الأسئلة الشائعة

هنا تجد إجابات عن كافة أسئلتك

الدراسة عن طريق الانترنت من خلال القاعات الصوتية المتطورة الخاصة بالاكاديمية وممكن الحضور مباشرة على أرض الواقع لاهالي مصر في بعض البرامج
الآن .. فوراً كل ما عليك أن تبدأ ونحن علينا أن نحقق لك حلمك ورغبتك بالحصول على الدرجة العلمية المطلوبة.
لا توجد أية عوائق إلا نفسية ولا قيود إلا ذهنية إذا كنت من الإمارات , السعودية , المغرب , تونس , ليبيا , الكويت… إلخ أو أي بلد عربي أو حتي أوروبي.. فأنت تستطيع أن تدرس معنا فالحضور أون لاين عن طريق الإنترنت .
بالاضافة الى بيانات طلب المعادلة تطلب الجامعة صورة عن جواز السفر او هوية شخصية بالاضافة الى صورة من آخر مؤهل دراسي تم الحصول عليه وصوره عن أي شهادات سابقه و السيــرة الذاتية المفصلة التي تظهر الخبرات العملية المكتسبة للمتقدم خلال حياتة المهنية ترسل هذه الوثائق عبر البريد الالكتروني أو الفاكس أو من خلال البريد العادي الى أكاديمية بُناة المستقبل الدولية .
المؤسسات التعليمية التي نمثلها قانونية و مرخصة لمنح شهادات معادلة الخبرة في الولايات المتحدة الامريكية. حالياً يمكن تصديق هذه الشهادات من سفارات السعودية و البحرين و الكويت و الامارات العربية المتحدة و تتم عملية المصادقة مباشرة من خلال مكاتب التوثيقات . مع العلم أن شهادات معادله الخبره التي تصدر عن طريق أكاديميتنا معترف بها لدى العديد من جهات القطاع الخاص في الكثير من الدول العربيه
نعم تقدم أكاديمية بناة المستقبل خدمة وليس شرطاً خدمة رائعة وفرصة لدارسي الدكتوراة والماجستير: عمل لقاء اعلامي للدارس في الراديو والتليفزيون بالإضافة إلى حفلة تخرج. والمفاجأة إذا كنت من خارج مصر وتريد أن تتعلم بعض النقاط العملية ممكن أن تأتي الى مصر لحفل تخرجك وتدرس اسبوع خاص بك أنت وحدك به التطبيقات العملية. *ملحوظة هذة خدمة خاصة من أكاديمية بُناة المستقبل لكم وليست مسؤلة عن الإقامة الخاصة بالدارس ( فقط نقدم خدمتنا التعلمية ولكن يمكن المساعدة في ذلك الأمر في حالة رغبتكم في ذلك ).
هناك اعتمادات عديدة حسب تخصصك ٬ويمكنك المقارنة بين أسعارها وأسعارنا وستــــلاحظ بنفسك الفرق فنحن الممثل الوحيد لها فى مصر في التنمية البشرية لذلك تختلف جودتنا وأسعارنا.
ماجستير/ دكتوراه في التنميه البشريه والعلوم الإنسانية أو التخصص المطلوب من جامعة ميريلاند الامريكية .
إن هذا البرنامج الأكاديمي يمكنك من الحصول على درجة ماجستير/ دكتوراه – بكالوريوس بمعادلة الخبرات .. وبناءً عليه يمكنك الحصول على أفضل الوظائف .
اولاً يسرنا زيارتكم في أي وقت للتحقق من إنك تتعامـــــــل مع أشخاص حقيقين يتعاملون بمهنية عالية و بما أننا نعيش في عصر الإتصالات و التواصل الإلكتروني فالضمـــــــــانات هي الوثائق الإلكترونية والمراسلات الإلكترونية تحت مظله القوانين الاشد عالميًًاً في محاربة الخداع و الغش الالكتروني , الضمان هي سمعتنا التي نحرص عليها حتى لو كنتم غير مقيمين في منطقة عملنا فهناك العديد من القــــنوات الرسمية و عبر مواقع الحكومة على الانترنت التي تمكنكم من تقديم أي شكوى تمثل غش أو خداع.. و أخيراً ننصح دائماً بحسن التقدير مع الجهة التى تتعاملون معها و الإبتعاد عن كل ما قد يثير الشبهة أو الشك.
هو نظام للحصول على شهادة جامعية من خلال معادلة الخبرات الحياتية للمتقدم مثل الخبرات العملية و خدمة المجتمع و التدريب و الخدمة الإرشادية التربوية والأسرية للاسرة والشباب والأسرة والطفل .يهدف هذا النظام الى منح ذوى الخبرات المؤهلين شهادة جامعية معادلة لخبراتهم في مجال معين و تقوم بمنح هـــذه الشهادات مؤسسات تعليمية مرخصة في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى.
لا توجد شروط غير الدراسة أولا لثلاثة وعشرين دبلومة فى إتجاه واحد .
نعم لو لم تكن حاصل على درجة البكالوريوس من قبل .
نعم . فإن هذا البرنامج أُعد من قبل أكاديمية بناة المستقبل ليلبي إهتمامات طلبة الدراسات العليا خاصة.
نعم ترمي الأبحاث الجامعية-ومنها الرسائل والأطروحات- إلى التنشئة العلمية. وأول ما ينبغي لنا البدء به هو تربية أبنائنا على مقومات المعرفة العلمية والروح العملية والتحصيل الأكاديمي. فمن دون تنشئة على الموضوعية، والمنهج، والحس النقدي، والأمانة، والنزاهة، والعمل الجماعي ضمن فريق عمل معين، عبثاً نحاول إصلاح الأمور. وحبذا لو يدرك طالب الدكتوراه أنه مقبل على مشروع علمي كبير يحتاج إلى عدة كاملة، ومثابرة، وفضول علمي.( فبئس الأطروحة التي لا يرمي مُعدُّها إلا إلى وظيفة، أو منصب أو تحسين مستوي المعيشة.)
رسالة الماجستير تحتوي على موضوعا علميا عاما و تهدف الى وضع القدم الأولى فى حقل البحث العلمي. أما اطروحة الدكتوراة موضوعها أضيق من موضوع رسالة الماجستير ويحتوي على جزئية أقل وتكشف على القدرة العلمية للباحث و تتوغل فى أعماق البحث العلمي والوصول به الى أفكار ونتائج وتحليلات جديدة ربما لم يصلها غيره من قبل. (وحبذا لو يدرك طالب الدكتوراة أنه مقبل على مشروع علمي كبير يحتاج إلي عدة كاملة، ومثابرة.)
طلابنا تتراوح أعمارهم من 21 الى 65، وهم من خلفيات علمية مختلفة ، وعلى قدر كبير من الخبرة في العمل والحياة ( مدربين تنمية بشرية – معلمين – تربوين – محامين – محاسبين – مهندسين – أطباء – صحفين – إعلامين – قيادات عليا بالمجتمع العربى ).

لم تجد إجابة أسئلتك ؟ راسلنا الآن